المركز الطبي رودولفينرهاوس
اتصلوا بنا

لمحة عن المستشفى

العلاج الطبي في الخارج | العلاج في النمسا | مستشفى رودولفينرهاوس

 

يقع مستشفى "رودلفينر هاوس" الخاص المرموق في ضاحية هادئة من ضواحي مدينة فيينا ، في القارة الأوروبية. ويعود تاريخ تأسيس المستشفى إلى ما قبل قرابة 130 عاما، الذي يتمتع بسمعة متميزة في مجال تقديم الخدمات الطبية والعلاج الطبي المميز.


تم تأسيس مستشفى رودولفينرهاوس عام 1882، وهو مدرج على قائمة أحدث وأجمل المستشفيات الأوروبية وأكثرها تجهيزا. ويمكنكم تلقي الرعاية الطبية والعلاج الطبي في النمسا في المستشفى على يد أفضل وأشهر الأطباء النمساويين، وأكبر المرجعيات في شتى التخصصات الطبية.


يشمل"رودلفينر هاوس" طيفا كاملا من التخصصات الطبية، بدءاً بالإجراءات الجراحية المعقدة منها علاج مرض السرطان، وانتهاء بالقبالة والعلاج الطبيعي، حيث يرافق الطاقم المؤهل والمدرب بعناية ويدعم المريض وأفراد أسرته منذ لحظة وصولهم إلى العيادة حتى انتهاء العلاج الطبي و مراحل الشفاء والنقاهة.


ويعمل ضمن المستشفى مركز تشخيصي مجهز بأحدث التجهيزات، مثل التصوير المقطعي المحوسب (CT) ب 64 شريحة، والذي يتيح الحصول على صورة واضحة للأعضاء الداخلية بأدنى جرعة إشعاعية. كما يملك المركز التشخيصي جهاز تصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) بالتصميم المفتوح والدورة الكاملة – 360 درجة، والذي يسمح، عدا عن مزاياه التشخيصية الهامة، بتصوير الأشخاص الذين يعانون من رهاب الأماكن المغلقة أو من السمنة المفرطة، دون تعريضهم للأزمة النفسية ويحول دون ضرورة تخديرهم، لأن جهازنا، وبخلاف العديد من أجهزة الرنين المغناطيسي مزود بمدخل عريض يصل عرضه إلى 160 سم. كما أن مركزنا التشخيصي مجهز بأحدث التسهيلات لتنفيذ فحوصات الأوعية الدموية والطب النووي والتشخيص المخبري بأنواعه.


ويعرض مستشفى "رودلفينر هاوس" على مرضاه أكثر الأساليب التشخيصية ابتكاراً وعلاج طبي لأي مرض كان، وتنفّذ فيه جميع أنواع جراحات الشق المصغر الحديثة، بالإضافة إلى العلاج الجراحي والعلاج الطبي للسرطان وأمراض القلب، وجراحة الشق المصغر في مجال الجراحة التقويمية وعلاج الألم، وجراحات المسالك البولية والجراحات النسائية.

ويقوم تقديم العلاج الطبي للمرضى في "رودلفينر هاوس" فريق من الخبراء الرائدين من ذوي السمعة العالية والشهرة في فيينا وأوروبا، علما بأن جميع الأطباء الذين يمارسون الطب في مستشفانا يحملون درجات الأستاذ والمحاضر ويقومون فعلا بالتعليم والبحث العلمي في أعرق الجامعات الطبية في العالم، جامعة فيينا الطبية - ال MUW.

ويوفر المستشفى الرعاية الطبية والعلاج الطبي على مدار الساعة، حيث يستطيع المريض مباشرة البدء بالفحوصات الطبية فور وصوله إلى فيينا، في أي يوم من أيام الأسبوع، وفي أية ساعة من ساعات النهار والليل. وعند وصولك ستَنعم بأجواء الفندق الخمس نجوم التي تسود المستشفى، لتهبك الطمأنينة والهدوء وتجنب الأفكار المتعلقة بالمرض والعلاج الوشيك، وهو أمر هام للغاية بالنسبة لرفاهية المريض ومرافقيه. ويضم المستشفى غرفا منفردة وزوجية تذكّر بغرف الفنادق الفاخرة. وتحيط بمبنى المستشفى حديقة خضراء لتوفر للمريض أفضل علاج طبي في النمسا, كما يضم حرم المستشفى بيوتا صغيرة محاطة بأسوار عالية من الشجيرات لضمان أقصى درجات الخصوصية. ويقدم المستشفى ثلاث وجبات يوميا، ويمكن للمريض اختيار الأطعمة من قائمة منوعة، حيث تستطيع طلب وجبات تكاد تمثل كافة الأطباق الوطنية والتي تناسب في الوقت نفسه الاحتياجات الخاصة للمريض، مثل الأطباق النباتية، أطباق الرجيم وغيرها. ويوجد في ردهة المستشفى مقهى صغير دافئ الأجواء يقدم تشكيلة واسعة من الحلوى والمشروبات والأكلات الخفيفة والسريعة.


نرحب بكم للعلاج الطبي في النمسا، وفي مستشفى "رودلفينر هاوس"!

لتلقي العلاج الطبي في النمسا في مستشفى رودولفينرهاوس ما عليك سوى تعبئة الاستمارة ليتصل بكم ممثلينا خلال 24 ساعة !

 

اتصلوا بنا:

أخبار